🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

المنافذ الحدودية: ضبط أدوية وتمور معدة للتهريب في منفذ عرعر

واع 2026/06/27 16:24

بغداد - واع

أعلنت هيئة المنافذ الحدودية، اليوم السبت، ضبط أدوية بشرية ومادة التمور الممنوعة من الاستيراد معدة للتهريب.

وقال المتحدث باسم الهيئة علاء الدين القيسي لوكالة الأنباء العراقية (واع): إن "مديرية منفذ عرعر الحدودي تمكنت من ضبط أدوية بشرية لا تحمل موافقات بالاستيراد من وزارة الصحة ومادة التمور الممنوعة من الاستيراد حسب الروزنامة الزراعية مخبأة ومعدة للتهريب" .

وأضاف، أنه "تم تنظيم محاضر ضبط أصولية بالتعاون مع مركز الجمرك وإحالة المواد الى مركز شرطة جمرك عرعر لاتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة".

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (واع)