🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

خبير نفطي: الإنتاج العراقي عند أدنى مستوياته.. ويحذر من الخروج من "أوبك"

الفرات نيوز 2026/06/27 22:06

{اقتصادية: الفرات نيوز} عد الخبير النفطي، عاصم جهاد، تراجع الإنتاج النفطي العراقي إلى مستويات متدنية غير مسبوقة مؤشراً على تحديات داخلية تواجه القطاع، مؤكداً أن المشكلة لا ترتبط بالدول المنتجة الأخرى فيما حذر من أن خروج العراق من منظمة "أوبك" سيقود إلى فوضى في سوق النفط.

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (الفرات نيوز)