شفق نيوز- أربيل
أعلنت وزارة الصحة في حكومة إقليم كوردستان، مساء السبت، أن وفداًبرئاسة وزيرها سامان برزنجي سيتوجه إلى العاصمة الاتحادية بغداد غداً لتعزيزالتنسيق المشترك وحل الملفات العالقة.
وذكرت الوزارة في بيان ورد لوكالة شفق نيوز، أن الوفد برئاسة وزيرالصحة سامان برزنجي سيعقد سلسلة اجتماعات مع وزير الصحة الاتحادي عبد الحسينالموسوي والجهات المعنية.
وأضافت أن الزيارة تهدف إلى تعزيز التنسيق بين الجانبين، ومناقشةالملفات العالقة والعمل على إيجاد حلول لها، بما يخدم المصلحة العامة، ويحفظ حقوقومستحقات مواطني إقليم كوردستان في القطاع الصحي.
وأشارت إلى أن "برنامج الوفد المذكور سيكون في سبيل المصلحةالعامة والصحة وحقوق ومستحقات مواطني إقليم كوردستان، ومن أجل المزيد من التنسيقوالمناقشة وبحث وحل المشاكل العالقة".