🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

الجيش الإيراني: سيطرتنا على هرمز قد تؤدي تدريجيا لإخراج واشنطن من المنطقة

العالم الجديد 2026/06/28 12:42

أعلن الجيش الإيراني اليوم الأحد أن سيطرته على مضيق هرمز يمكن أن تشكل آلية آمنية تؤدي تدريجيا إلى إخراج الولايات المتحدة من المنطقة. وقال الجيش الإيراني إن سيطرته الدقيقة على مضيق هرمز ليست مجرد وسيلة لتحقيق الإيرادات بل للحفاظ على قوتنا بالمنطقة، مشيرا إلى أن الدول التي كانت تتعاون مع أمريكا في فرض عقوبات على […]

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (العالم الجديد)