🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

ارتفاع حصيلة التسمم في قضاء الكرمة إلى 22 حالة دون وفيات

بغداد اليوم 2026/06/28 18:36

بغداد اليوم - الأنبار

أكد مصدر طبي، اليوم الاحد ( 28 حزيران 2026 )، ارتفاع حصيلة حالات التسمم في قضاء الكرمة بمحافظة الأنبار إلى 22 حالة، نافياً تسجيل أي حالة وفاة.

وأوضح المصدر في حديثه لـ"بغداد اليوم"، أن "إجمالي حالات التسمم التي تم رصدها في طوارئ مستشفى الكرمة بلغ 22 حالة"، لافتاً إلى أن "الكوادر الطبية تعاملت مع الحالات وفق الإجراءات المعتمدة وقدمت لها العلاجات اللازمة".

وأضاف أن "معظم المصابين غادروا المستشفى بعد تلقي العلاج"، مبيناً أنه "لم تُسجل أي حالة وفاة بين المصابين".

وأشار إلى أن "غالبية المصابين هم من العمال في أحد المجمعات"، موضحاً أنه "تم فتح تحقيق بالحادثة، حيث توجه فريق مختص إلى المطعم المشتبه به وأخذ عينات لإخضاعها للفحص المختبري لمعرفة أسباب التسمم".

وكانت قد أعلنت دائرة صحة الأنبار، اليوم تسجيل 22 حالة تسمم غذائي في مدينة الكرمة، إثر تناول وجبة من أحد المطاعم، فيما باشرت الفرق الصحية التحقيق في الحادث وسحب نماذج من المواد الغذائية لإجراء الفحوصات اللازمة.

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (بغداد اليوم)