منتسبو شرطة نفط الشمال يناشدون عبر /البغدادية/ الحكومة بتسليم رواتبهم المنقطعة لثمانية اشهر
وكالة البغدادية نيوز
2015/02/07 00:00
منتسبو شرطة نفط الشمال يناشدون عبر /البغدادية/ الحكومة بتسليم رواتبهم المنقطعة لثمانية اشهر
لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وكالة البغدادية نيوز)