🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

نائب الجبوري : حكومة كردستان تمارس النهج السلبي تجاه المركز وعليها الاتزام ببنود الاتفاق

وكالة اليوم الثامن 2015/02/24 00:00
نائب الجبوري : حكومة كردستان تمارس النهج السلبي تجاه المركز وعليها الاتزام ببنود الاتفاق
لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وكالة اليوم الثامن)