نائب الجبوري : حكومة كردستان تمارس النهج السلبي تجاه المركز وعليها الاتزام ببنود الاتفاق
وكالة اليوم الثامن
2015/02/24 00:00
نائب الجبوري : حكومة كردستان تمارس النهج السلبي تجاه المركز وعليها الاتزام ببنود الاتفاق
لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وكالة اليوم الثامن)