🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

برلماني: يتهم وزير الداخلية بفتح “باب الفساد” في الوزارة

وكالة اليوم الثامن 2015/03/28 00:00

بغداد-((اليوم الثامن)) دعا نائب عن كتلة الاصلاح النيابية ، اليوم السبت، وزير الداخلية محمد سالم الغبان الى العدول عن قراره بالتنقلات التي طالت العديد من منتسبي حماية المنشات وخاصة منتسبي حماية المنشات في وزارة الصحة متهماً اياه بفتح باب الفساد في الوزارة. وقال النائب عن الاصلاح حيدر الفوادي في مؤتمر صحفي ان “قيام وزير الداخلية […]

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وكالة اليوم الثامن)