🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

السامرائي :لو لا إخفاق الجيش لما ظهر الحشد الشعبي

وكالة اليوم الثامن 2015/03/29 00:00

بغداد-((اليوم الثامن)) اعتبر عضو اتحاد القوى الوطنية النائب مطشر السامرائي، أن الحشد الشعبي جاء نتيجة إخفاقات الحكومة السابقة في إدارة الملف الأمني، فيما أشار إلى أنه لا يجوز الإساءة لأبناء الجنوب الذين ذهبوا لتحرير المناطق المحتلة من “داعش”.   وقال السامرائي , إن “الحشد الشعبي جاء نتيجة إخفاقات الحكومة السابقة في إدارة الملف الأمني، ولو […]

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وكالة اليوم الثامن)