🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

وزارة الاتصالات تفرض قيوداً على الإنترنت في حزيران المقبل

وكالة اليوم الثامن 2015/03/29 00:00

بغداد-((اليوم الثامن)) أكد وزير الاتصالات حسن الراشد، الأحد، إن وزارته تعمل حاليا على استكمال الإجراءات التي تتيح لها السيطرة على منافذ الانترنت في البلاد وإنهاء حالة غياب السيطرة.   وقال الراشد، إن “الوزارة تعمل حاليا على برامج للسيطرة على جميع المنافذ ومن المؤمل الانتهاء منها في حزيران المقبل”، مؤكدا ان “الحكومة حاليا لا تمتلك اي […]

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وكالة اليوم الثامن)