بغداد-((اليوم الثامن)) أكد وزير الاتصالات حسن الراشد، الأحد، إن وزارته تعمل حاليا على استكمال الإجراءات التي تتيح لها السيطرة على منافذ الانترنت في البلاد وإنهاء حالة غياب السيطرة. وقال الراشد، إن “الوزارة تعمل حاليا على برامج للسيطرة على جميع المنافذ ومن المؤمل الانتهاء منها في حزيران المقبل”، مؤكدا ان “الحكومة حاليا لا تمتلك اي […]