🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

لاعب سابق ينتقد المغتربين داخل المنتخب ويدعو الى الغاء الدوري

وكالة اليوم الثامن 2015/03/31 00:00

بغداد-((اليوم الثامن)) انتقد اللاعب الدولي السابق للمنتخب العراقي ونادي القوة الجوية حاليا هوار ملا محمد، تزايد عدد اللاعبين المغتربين في تشكيلة المنتخبات الوطنية، داعيا الى الغاء الدوري المحلي لعدم وجود الاهتمام بالمواهب التي تلعب فيه. وقال ملا محمد ان “الدوري العراقي لكرة القدم يحتوي على الكثير من المواهب باستطاعتها تقديم مستويات كبيرة في تصفيات كأس […]

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وكالة اليوم الثامن)