🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

فيليب لام : أرغب بالاعتزال في وجود غوارديولا

وكالة اليوم الثامن 2015/04/02 00:00

((اليوم الثامن)) أعرب قائد فريق بايرن ميونخ الألماني فيليب لام عن أمنيته بأن يبقى المدير الفني للفريق جوزيب غوارديولا حتى عام 2018 على أقل تقدير. وقال الظهير الأيمن للنادي “البافاري” في مقابلة مع صحيفة مونشينر ميركيور: “غوارديولا رائع، أرغب في أن أنهي مسيرتي مع البايرن في 2018 معه”. ويرتبط المدرب الإسباني بتعاقد مع بايرن ميونخ […]

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وكالة اليوم الثامن)