🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

المالية النيابية تعزو أسباب ارتفاع الدولار لفرض الضرائب على التجار

وكالة اليوم الثامن 2015/04/02 00:00

بغداد-((اليوم الثامن)) عزت اللجنة المالية النيابية، الخميس, أسباب ارتفاع صرف الدولار امام الدينار العراقي لرفع الحكومة الضرائب على المتاجرين بالعملة وعلى التجار والشركات, مشيرا الى ان السعر الحالي سيبقى مستقرا ولن يرتفع اكثر.   وقال عضو اللجنة المالية النائب مسعود حيدر إن “الارتفاع الحاصل في سعر صرف الدولار الامريكي امام الدينار العراقي نجم عن الاجراءات […]

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وكالة اليوم الثامن)