🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

 محافظ صلاح الدين: على الحكومة إنشاء متحف خاص بضحايا “سبايكر”

وكالة اليوم الثامن 2015/04/09 00:00

بغداد ((اليوم الثامن)) طالب محافظ صلاح الدين رائد الجبوري اليوم الخميس الحكومة المركزية بإنشاء متحف خاص بضحايا قاعدة “سبايكر” في ذات المكان الذي وقعت فيه الجريمة . وقال الجبوري في تصريح صحفي أطلعت عليه ((اليوم الثامن)) “على الحكومة المركزية في بغداد انشاء متحف خاص بضحايا قاعدة سبايكر في نفس المكان الذي حدثت به المجزرة التي […]

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وكالة اليوم الثامن)