🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

الامن النيابية تكشف عن تسمم بعض جنود الحبانية

وكالة اليوم الثامن 2015/04/09 00:00

  بغداد-((اليوم الثامن)) كشف عضو لجنة الامن والدفاع النيابية اسكندر وتوت ،عن وجود حالات تسمم حصلت بين صفوف القوات الامنية المتواجدين في قاعدة الحبانية غربي الفلوجة . ” وقال وتوت في تصريح خاص لـ((اليوم الثامن)) إن ” اللجنة عازمة على استضافة القائد العسكري المسؤول عن قاعدة الحبانية خلال الفترة القربية على خلفية اصابة عدد من […]

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وكالة اليوم الثامن)