🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

"حماية المستهلك" تطالب بتعديل نسبة الملح في الخبز

رؤيا -0001/11/30 00:00

رؤيا- بترا - طالب رئيس جمعية حماية المستهلك الدكتور محمد عبيدات وزارة الصناعة والتجارة والتموين الايعاز لمؤسسة المواصفات والمقاييس بضرورة تعديل المواصفة المتعلقة بالخبز 19/2006.وتنص المواصفة على الا تزيد نسبة الملح على 5ر1 بالمائة على اساس المادة الجافة لتصبح 1 بالمائة محسوبة، حفاظا على صحة المواطنين في ظل تزايد أعداد مرضى الضغط والسكري وبمعدلات فاقت المعدلات الاقليمية والعالمية.
وقال الدكتور عبيدات في بيان صحفي اليوم السبت ان منظمة الصحة العالمية تقود توجها يهدف الى التقليل من استهلاك الملح الذي يعتبر احد مكونات رغيف الخبز ويشكل 25 بالمائة من نس

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (رؤيا)