🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

أرسنال يتأهل لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي للمرة الثانية على التوالي بهدفي سانشيز

رؤيا -0001/11/30 00:00

رؤيا - الأناضول - تأهل نادي أرسنال،السبت، إلى المباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم للمرة الثانية على التوالي.وتغلب أرسنال، حامل اللقب، بصعوبة على مضيفه ريدينغ بهدفين لهدف في المربع الذهبي للبطولة.وبادر أرسنال بالتسجيل في الدقيقة 39 عن طريق التشيلي أليكسيس سانشيز، وأدرك ريدينغ التعادل عن طريق الإنجليزي جاراث مكلياري في الدقيقة 59 لينتهي الوقت الأصلي من اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.ولعب الفريقان شوطين إضافيين، وتمكن سانشيز من تسجيل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 105.وفشلت جميع محاولات ريدينغ في تسجيل التعادل،

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (رؤيا)