🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

33 % ارتفاع استهلاك الحكومة للطاقة الكهربائية

رؤيا -0001/11/30 00:00

رؤيا - العرب اليوم - ارتفع استهلاك القطاع الحكومي للطاقة الكهربائية خلال العام الماضي 266 "ج.و.س" بنسبة 33.3 %، مقارنة بما كانت عليه في عام 2013، لتصل الى نحو 1063 "ج.و.س"، حسب بيانات صادرة عن هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن.
ويأتي هذا الارتفاع في الاستهلاك الحكومي للطاقة الكهربائية برغم نداءات الحكومة المتكررة للمواطنين بترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية على مدار السنوات الاخيرة، بالاضافة الى قيام الحكومة برفع التعرفة الكهربائية بداية عام 2014، بنسبة 15 % ورفعها بداية العام الحالي بالنسبة ذاتها، ثم العدول عن هذا القرار بضغط نيابي ادى الى قيامها بتخفيض نسبة ا

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (رؤيا)