رؤيا - الراي - أقرت الحكومة أمس بعدم وجود «اظهار كامل» لإيرادات الدولة من قبل الوحدات المستقلة طوال الأعوام الماضية، كما أن الحسابات والصناديق التابعة لها «لا تنظم حساباتها وفق النظام المالي».بل وأقرت وزارة المالية في اجتماع اللجنة المالية في مجلس النواب أمس في ورقة قدمتها للجنة المالية النيابية برئاسة النائب يوسف القرنة بـ»عدم وجود اظهار كامل لنفقات الدولة بشفافية».
ووصف ديوان المحاسبة أمام النواب الوحدات الحكومية المستقلة بانها» امبراطوريات لا يروق للبعض الاقتراب منها والتي انسلخت عن الوزارات الام».
وفي ذات الإجتماع