🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

اربد : شكاوى من فيضان مياه الصرف الصحي في البارحة

رؤيا -0001/11/30 00:00

رؤيا - ضرارغنام - اشتكى سكان منطقة الخمس في البارحة بمحافظة اربد،الخميس، من تكرار فيضان مياه الصرف الصحي امام منزلهم.
وافاد شهود عيان لرؤيا ان مياه الصرف الصحي،تغطي الشوارع عند هطول اقل كميات مياه الامطار على الشوارع تتسبب بفيضانها لتشكل بركة ماء يصل منسوبها الى 50 سم بحيث تغرق الشوارع كليا مما يشكل عائقا لخروج المواطنين من منازلهم.
بالاضافة الى تعطيل السيارات التي تحاول اشتياز الشارع واشاروا الى انهم قاموا على تقديم عدة شكاوي لشركة مياه اليرموك والى مديرية الاشغال و بلدية اربد الكبرى الا انهم في كل مرة يقومون بالقاء اللوم على جهة اخرى .
ويذكر ان

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (رؤيا)