رؤيا- بترا- أطلقت وزارة العمل، حملة تفتيش للتأكد من التزام المؤسسات، متطلبات الصحة والسلامة المهنية، مؤكدة بلسان امينها العام حماد ابو نجمه، انها لن تتردد في اغلاق أي منشأة تلقت الإنذارات بالإغلاق ولم تصوب أوضاعها، وفقا لأحكام قانون العمل.واضاف ابو نجمه الذي افتتح الاسبوع الوطني الثاني عشر للسلامة والصحة المهنية مندوبا عن وزير العمل اليوم، ان الوزارة لم تكتف بالإجراءات العقابية فقط، بل اتبعتها منهج الترغيب والتثقيف لتشجيع المؤسسات على التزام شروط السلامة. ولفت الى ان الوزارة طبقت مشروع برنامج القائمة الذهبية الذي يعد نظاما لمبادئ العمل ?