🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

أمريكي يطلق الرصاص على حاسوبه انتقاما منه

رؤيا -0001/11/30 00:00

رؤيا- وكالات- قرر رجل من ولاية كولورادو الأمريكية شراء مسدس و"قتل" جهاز الكمبيوتر الخاص به بتفريغ رصاصاته فيه داخل زقاق في أحد الشوارع الجانبية، وبرر ذلك بأن الجهاز سبب له حالة توتر دائم.
 
وكان السعر الذي دفعه هو أن قبضت الشرطة عليه وفرضت بحقه غرامة لاستخدامه سلاحا ناريا داخل حدود المدينة.
 
وقام لوكاس هينش (37 عاما) بإطلاق النار 8 مرات على جهاز كمبيوتره، والطريف أن عنوان تقرير الشرطة عن الواقعة كان "رجل يقتل جهاز الكمبيوتر الخاص به"، واستخدم هينش لـ"قتل" كمبيوتره من نوع Dell مسدسا عيار 9 ملليمتر.

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (رؤيا)