🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

مرسي يظهر بالأزرق لأول مرة في الذكرى السنوية الثانية لتأسيس "تمرد"

رؤيا -0001/11/30 00:00

رؤيا - الاناضول - ظهر الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي، اليوم الثلاثاء، بزي الحبس الأزرق، لأول مرة، خلال جلسة محاكمته في قضية التخابر مع قطر.ويتزامن ظهور مرسي لأول مرة بالزي الأزرق، مع الذكرى الثانية لتأسيس حركة تمرد التي دعت إلى مظاهرات في 30 يونيو/حزيران 2013 للإطاحة بمرسي.ووفق المصادر ظهر مرسي واضحاً في القفص الزجاجي، مرتدياً "بدلة الحبس الزرقاء" لأول مرة، لصدور حكم عليه بالسجن المشدد 20 عاما في 21 أبريل/ نيسان الجاري، بعد إدانته في قضية "قصر الاتحادية الرئاسي" بتهمتي استعراض القوة والعنف والقبض والاحتجاز والتعذيب.وردد المتهمون مع مرسي في القضية هتا

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (رؤيا)