رؤيا- وكالات- أعلن وزير الخارجية الايراني محمد جواد ظريف أن إيران ودول مجموعة "5+1" ستبدأ التسيق فيما بينها لصياغة مسودة الاتفاق النهائي حول ملف طهران النووي صباح الخميس 30 مايو/أيار.
وفي تصريح أدلى به الأربعاء في جامعة نيويورك، أشار ظريف إلى أن جدول الأعمال متفق عليه مع الدول الوسيطة الست وأن ثمة "اتفاق عام على المعايير"، مضيفا أنه "يجب العمل على بعض التفاصيل".
وأعرب الوزير الإيراني عن ثقته بأنه سيتم إيجاد حلول للخلافات القائمة، مضيفا أنها "فرصة لا يمكن تفويتها".
هذا وأعلن ظريف أن طهران تنوي التوصل إلى اتفاق مع "5+1" حول ملفها النووي قبل 30 يونيو/حزيران ا