🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

الرأي: العرموطي يطالب بإرسال تقرير "المحاسبة" إلى النائب العام

رؤيا -0001/11/30 00:00

رؤيا- الرأي- طالب نقيب المحامين السابق صالح العرموطي رئيس ديوان المحاسبة بارسال تقريره مباشرة وباسرع وقت ممكن الى النائب العام.
وطالب بتقديم شكوى او اخطار على الحكومة عن الفساد المالي والاداري والتجاوزات والمخالفات التي اثبتها تقرير الديوان، ليتسنى للنائب العام احالة الشكوى مباشرة الى المدعي العام لفتح تحقيق.
وأكد العرموطي في حديث لــ»الرأي» ان الديوان يخاطب الوزارات والمؤسسات الحكومية بكتب رسمية يشعرها بوجود فساد مالي واداري ومخالفات وتجاوزات قبل اصدار التقرير عدة مرات، الا انهم لا يصوبوها ويستمر الفساد والتجاوز فيها، وهذا دليل يست?

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (رؤيا)