🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

يبلغ الجعفري يتصل هاتفياً بوزير الخارجية السعودي مؤكدا على تطوير العلاقات مع السعودية

وكالة أنباء براثا -0001/11/30 00:00


أبلغ وزير الخارجية السعودي الجديد عادل الجبير في اتصال هاتفي مع وزير الخارجية ابراهيم الجعفري حرص بلاده على تطوير العلاقات مع العراق. وذكر بيان لوزارة الخارجية

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وكالة أنباء براثا)