🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

مؤسسة اربد أجمل بسواعد أبنائها تنظم يوماً للأيتام .. صور

رؤيا -0001/11/30 00:00

رؤيا – ضرار غنام وزياد نصيرات - نظمت مؤسسة اربد أجمل بسواعد أبنائها يوماً ترفيهيا للأطفال الأيتام في قاعات اربيلا مول وبالتعاون مع جمعية نشميات اربد ومبادرة عزكم التطوعية وبدعم من مركز أشجان الدولي ممثلة بالدكتورة بسمة حسينات وبحضور عدد من الداعمين والمتبرعين وعضو مجلس بلدية اربد السيدة ميسر صبح.
حيث اشتمل التجمع على العاب ترفيهية ورسوم على الوجه وفقرات كرتونية وتناول وجبة غداء وأغاني للأطفال وأناشيد، وفي نهاية التجمع قام رئيس مؤسسة اربد أجمل بسواعد أبنائها السيد محمود طبيشات بتكريم الداعمين والمتبرعين للتجمع.

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (رؤيا)