رؤيا - ضرار غنام وزياد نصيرات - شارك أطباء وممرضون وفنيون من كلية الطب ومستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعي والمركز الصحي في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية في اليوم الطبي المجاني في بلدة كتم بالتعاون مع موقع كتم ديرتي والجمعية الأردنية للإغاثة والرعاية الصحية حيث راجع الكوادر الطبية ما يزيد عن 1200 مواطن من البلدة قام خلالها الأطباء والكوادر المساعدة باجراء الفحوصات السريرية وتقديم الاستشارات الطبية والكشف عن بعض الأمراض المزمنة مثل ضغط الدم والسكري واعتلالات النظر وبعض التشوهات الخلقية والأمراض الجلدية وكذلك اجراء فحوصات مخبرية للكشف ?