🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

الملك يغادر في جولة عمل إلى البانيا والمانيا

رؤيا -0001/11/30 00:00

رؤيا - بترا - غادر جلالة الملك عبدالله الثاني، أرض الوطن اليوم الثلاثاء، في جولة عمل تشمل جمهورية البانيا وجمهورية المانيا الاتحادية.
ويلتقي جلالته، خلال زيارته إلى العاصمة الالبانية تيرانا، بالرئيس الالباني بوجار نيشاني، ورئيس الوزراء إيدي راما.
وفي العاصمة الالمانية برلين، يعقد جلالة الملك مباحثات مع الرئيس الالماني يواخيم غاوك، والمستشارة الالمانية أنجيلا ميركل.
وأدى سمو الأمير فيصل بن الحسين، اليمين الدستورية، بحضور هيئة الوزارة، نائباً لجلالة الملك.

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (رؤيا)