🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

افتتاح المؤتمر الأول للمارسات الدوائية

رؤيا -0001/11/30 00:00

رؤيا - اسامه العدوان - تحت رعاية مدير عام مؤسسة العامة للغذاء والدواء تم افتتاح الموتمر الاول للممارسات الدوائية حيث شارك عدد من ممثلين القطاعات الدوائية في دول الشرق الأوسط ودوّل أروبا وعدد من ممثلي القطاع العام والخاص الدوائي الأردني .
واكد عبيدات ان هذا اللقاء يهدف الى تبادل الخبرات في مجال الصناعات الدوائية وتعميم التجربة الاردنية على المشاركين من مختلف البلدان كون ان الصناعات الاردنية الدوائية من الصناعات الارائدة في المنطقة ولغايت الاستفادة من هذه الخبرات .

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (رؤيا)