رؤيا - الاناضول - اعتبر أحمد حرب المفوض العام للهيئة المستقلة لحقوق الإنسان بفلسطين، أن العام 2014 هو الاسوأ منذ 4 سنوات على حقوق الإنسان في فلسطين، مرجعا ذلك إلى العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، واستمرار حالة الانقسام الفلسطيني بالرغم من تشكيل حكومة الوفاق الوطني.
وقال حرب، في مؤتمر صحفي عقدته الهيئة بأحد فنادق رام الله بالضفة الغربية اليوم الثلاثاء، لاستعراض التقرير السنوي الذي تصدره حول حقوق الإنسان إن "عام 2014 الأسوء في أخر 4 سنوات، على حقوق الإنسان لسببين: الأول العدوان الإسرائيلي وما تركه من آثار مدمرة على البنية التحتية وقت