🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

العاهل المغربي يعفي 3 وزراء من مناصبهم بحكومة بنكيران

رؤيا -0001/11/30 00:00

رؤيا - الاناضول - وافق العاهل المغربي محمد السادس، على طلب إعفاء 3 وزراء من الحكومة تقدم به رئيسها عبد الإله بنكيران.وقال بيان للديوان الملكي، أوردته الوكالة المغربية الرسمية، مساء اليوم، إن رئيس الحكومة تقدم بطلب إعفاء وزيرين، تقدما باستقالتهما الفردية.وأوضح البيان أن الأمر يتعلق بكل من الحبيب شوباني، الوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني المغربي، وسمية بنخلدون، الوزيرة المغربية المنتدبة لدى وزاة التعليم العالي ( ينتميان الى حزب العدالة والتنمية) وعبد العظيم الكروج الوزير المنتدب المكلف بقطاع التكوين المهني (ينتمي الى حزب الح

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (رؤيا)