وصل ظهر الخمیس ، المشارکون فی مسیرة "من حیفا إلى الأقصى مشیا على الأقدام"، إلى باحات المسجد المبارک بعد أسبوع من المسیر ، ورغم العراقیل التی وضعها الصهاینة لمنعهم من إکمال مسیرهم ، وسجدوا شکرا لله فور دخولهم عند صحن قبة الصخرة ، فیما کان فی استقبالهم عند باب العامود أهالی و وجهاء من مدینة القدس إضافة إلى المبعدین عن الأقصى ، حیث قاموا برفع اللافتات وتردید الشعارات من أجل الأقصى ، فی حین رافقوا المشارکین بالمسیرة فی أحیاء البلدة القدیمة حتى وصولهم أبواب الأقصى.