رؤيا - حسام نصار - قررت لجنة العقوبات في اتحاد كرة القدم اقامة لقاء الاياب بين الفيصلي و الوحدات في اياب الدور نصف النهائي من كأس الاردن بدون جمهور بعد الاحداث التي رافقت لقاء الذهاب يوم امس بين الفريقين على ملعب الحسن الدولي وفق تقرير مراقب المباراة . كما تم ايضاً تغريم الناديين بالغرامات التالية :
1) تغريم النادي الفيصلي مبلغ (2000) دينار واقامة المباراة القادمة للنادي الفيصلي على ملعبه بدون جمهور عملا باحكام المادة (86/1/هـ)، وذلك بعد ان قام الحكم بايقاف اللعب في مباراة الفريق امام الوحدات في الشوط الثاني لقيام جمهور النادي الفيصلي بشتم نادي الوحدات