🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

ماذا علق الاردنيون على "رفع الدعم عن الخبز"

رؤيا -0001/11/30 00:00

رؤيا - عبير أبو طوق - العديد من ردود الفعل المتباينة نقرأها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد التصريح الذي أطلقه رئيس الوزراء الدكتور عبد الله النسور والذي يتعلق برفع أسعار الخبز قريبا. عماد المعايطة غرّد على تويتر "قسماً بالله لو المؤيدين لقرار رفع سعر الخبز مرتاحين مادّياً ما بزعل، بس كلهم عشانا عليك يا رب، الحكاية هز ذنب والسلام". رضوان العمري كتب "اكشن: تخفيض الكهرباء على الفنادق 50% .. زي اكشن: رفع سعر الخبز ليصبح الكيلو نصف دينار، ليس بالخبز نحيا ..خلينا إنطش". صاحب حساب حزب المنسف الأردني كتب على تويتر "بدل شغل البطاقة الي هوه شحادة للمواط?

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (رؤيا)