رؤيا - الاناضول - قال ماهر أبو صبحة، مدير هيئة المعابر التابعة لوزارة الداخلية بغزة، إن السلطات الإسرائيلية، اعتقلت تاجرا فلسطينيا، على معبر بيت حانون "إيريز" شمالي قطاع غزة.وأضاف أبو صبحة في تصريح لوكالة الأناضول، إن قوات من الجيش الإسرائيلي اعتقلت صباح اليوم الثلاثاء التاجر الفلسطيني أحمد لبد أثناء توجهه إلى عمله في الضفة الغربية ، عبر معبر بيت حانون "إيريز" (الخاضع للسيطرة الإسرائيلية).وأفاد أبو صبحة، أن "القوات الإسرائيلية كثفت في الأسابيع القليلة الماضية من اعتقال الفلسطينيين، من التجار والمرضى، ممن يتنقلون عبر حاجز بيت حانون/ إيريز".وبحسب