🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

ارتباك قانوني في « الصيادلة» بعد استقالة 6 من اعضاء

رؤيا -0001/11/30 00:00

رؤيا- الدستور- سادت حالة من الارتباك القانوني نقابة الصيادلة عقب تقديم ستة اعضاء في مجلس النقابة استقالاتهم.
وتباينت اسباب الاستقالة بين من يعزيها الى خلافات داخل المجلس، وبين من يربطها بالتعديلات التي طرأت على قانون النقابة ونشرت في الجريدة الرسمية مؤخرا، وبالاستشارة القانونية التي قدمها نقيب الصيادلة الدكتور احمد عيسى لوزارة الصحة لتبيان الوضع القانوني للمجلس .
من جهته اعتبر نقيب الصيادلة الدكتور احمد عيسى ان الاستقالات جاءت استباقية وتهدف إلى إعادة انتخاب مجلس النقابة والنقيب بدلا من إعادة انتخاب أعضاء المجلس فقط وفقا لرأي قانوني وصله ش?

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (رؤيا)