🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

ديمبسي: القوات العراقية خرجت طوعا من الرمادي..والقائد الميداني قرر الانسحاب بسبب العاصفة الرملية!

موقع ازاميل الاخباري -0001/11/30 00:00

أزاميل/ متابعة: قال مارتن ديمبسي، رئيس هيئة الأركان العامة للجيش الأمريكي، الجمعة، إن قوات الجيش الحكومي التي كانت متواجدة في مدينة الرمادي مركز محافظة الأنبار اختارت الانسحاب من المدينة ولم يجبرها على ذلك تنظيم “الدولة الإسلامية”، فيما أكد المتحدث باسم البنتاغون أن القوات العراقية في الرمادي اعتقدت أنها لن تتمكن بسبب العاصفة الرملية من الحصول ...

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (موقع ازاميل الاخباري)