🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

الزبيدي: بعهد صدام كان عدنا 13 رتبة فريق أول واليوم عدنا 65 فريق اول “ومابيهم خير”!

موقع ازاميل الاخباري -0001/11/30 00:00

ازاميل/ متابعة: شاهد الوزير في جميع الحكومات العراقية منذ عام 2003 وحتى الآن باقر الزبيدي يقول في عهد صدام كان عدنا 13 رتبة فريق أول واليوم عدنا 65 فريق اول وكلهم “ومابيهم خير”! وكان الزبيدي قد تحدث أيضا ضد كل من المالكي والبارزاني في الجوار نفسه وسبق أن عرضناه يوم امس في أزاميل، فضلا عن ...

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (موقع ازاميل الاخباري)