ازاميل/ متابعة: شاهد الوزير في جميع الحكومات العراقية منذ عام 2003 وحتى الآن باقر الزبيدي يقول في عهد صدام كان عدنا 13 رتبة فريق أول واليوم عدنا 65 فريق اول وكلهم “ومابيهم خير”! وكان الزبيدي قد تحدث أيضا ضد كل من المالكي والبارزاني في الجوار نفسه وسبق أن عرضناه يوم امس في أزاميل، فضلا عن ...