تسلم النائبان الاول والثاني لمحافظ ذي قار، [عادل الدخيلي، ومحمد الصويلي] اليوم الاحد، مهام عملهما رسميا، خلفا لنائبين الذين تمت اقالتهما على خلفية ملفات فساد.