اشار رئیس حکومة الإحتلال الصهیونی بنیامین نتنیاهو الى الاتفاق المتبلور حول المشروع النووی الایرانی ، بین طهران و مجموعة السداسیة الدولیة ، وقال أن "الإیرانیین یدفعون بالمزید من المطالب، متأسفًا لعدم وجود أی موقفٍ حازمٍ من الطرف الآخر" ، مضیفا ان "الاتفاق الجید سیکون بعدم رفع القیود عن ایران طالما لم تغیر نوایاها للانتشار فی المنطقة وخططها بشأن «إسرائیل»" .