تبدأ الیوم الأحد المناورة السنویة التی تجریها قیادة الجبهة الداخلیة فی کیان الاحتلال الصهیونی التی تحاکی حربا «إسرائیلیة» ضد لبنان وقطاع غزة ، حیث تستمر المناورة حتى یوم الخمیس المقبل و سترکز على سیناریوهین یتوقع حدوثهما فی حال نشوب حرب ، الأول إطلاق صواریخ من لبنان وقطاع غزة فی وقت واحد، وإصابة منشآت إستراتیجیة «إسرائیلیة» مثل الموانئ والمطارات ومحطات تولید کهرباء وشبکات میاه.