🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

فيسك:العالم كان منشغلا بآثار تدمر أكثر من مئات ماتوا قربها..ماذا كنا سنفعل لو كان القتلى بريطانيين؟

موقع ازاميل الاخباري -0001/11/30 00:00

أزاميل/ متابعة: أعربت عن استغرابها صحيفة ” الإندبندنت” البريطانية لاهتمام العالم الكبير في مدينة (تدمر) السورية وحجم الدمار الذي حل بالمدينة الأثرية في الوقت الذي لم يحرك العالم ساكنا إزاء عمليات القتل التي تطال المدنيين.وكتبت الصحيفة البريطانية “من الغريب أن يهتم الجميع بالدمار في تدمر رغم أنه من المقنع أن يشعر البعض بذلك خوفا من ...

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (موقع ازاميل الاخباري)