عدنان إبراهيم:لم يحل البلاء بالشيعة دائما؟..لأننا أصبحنا برسول الله خائفين وأصبح الناس كلهم بنا آمنين!
موقع ازاميل الاخباري
-0001/11/30 00:00
عدنان إبراهيم:لم يحل البلاء بالشيعة دائما؟..لأننا أصبحنا برسول الله خائفين وأصبح الناس كلهم بنا آمنين!
لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (موقع ازاميل الاخباري)