أزاميل/ متابعة: وصل رئيس مجلس النواب سليم الجبوري مع الوفد المرافق له الى العاصمة الامريكية واشنطن، ضمن دعوة تلقاها من البيت الابيض ومن المقرر ان يلتقي بالرئيس الامريكي “باراك اوباما” ونائبة “جو بايدن”، وعدد من اعضاء مجلسي الشيوخ والنواب. وذكر بيان للمكتب الاعلامي للجبوري، ان من أبرزالملفات التي سيبحثها رئيس مجلس النواب، الملف الأمني وزيادة ...