🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

العامري: عملياتنا المقبلة مخصصة لرفع الغدد السرطانية في الفلوجة!

موقع ازاميل الاخباري -0001/11/30 00:00

أزاميل/ بغداد: أكد الأمين العام لمنظمة بدر النائب هادي العامري، الخميس، أن سقوط مدينة الرمادي وانهيار مصفى بيجي يعود الى “ضجة بعثية” استجابت لها الحكومة، وفيما أشار إلى أنه لولا تضحيات العراقيين لكان العراق والخليج كله تحت سيطرة تنظيم “داعش”، أكد أن العمليات المقبلة ستكون في الفلوجة لإنهاء “الغدة السرطانية”. وقال العامري خلال كلمة القاها ...

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (موقع ازاميل الاخباري)