🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

عشيرة صدام بعد فرارها من تكريت..لا علاقة لنا بمقتل 1700 جندي!

موقع ازاميل الاخباري -0001/11/30 00:00

صلاح الدين (العراق)- طالبت عشيرة “البيجات” التي ينحدر منها الرئيس العراقي الراحل صدام حسين، بفتح تحقيق حول جريمة قتل جنود القاعدة الجوية المعروفة بـ”مجزرة سبايكر” في مدينة تكريت العام الماضي. وقال الشيخ فلاح الندا، أحد شيوخ العشيرة، ونجل رئيسها، في تصريح صحافي، اليوم الجمعة، إن “العشيرة تبرأت من الجناة، والجميع يعرف أن مقاتلي تنظيم داعش هم ...

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (موقع ازاميل الاخباري)