شد ربع مليون فسطيني رحالهم من مدن الضفة المحتلة إلى المسجد الأقصى المبارك، منذ ساعات الصباح، وذلك لأداء صلاة الجمعة الأولى من رمضان. وسمحت سلطات الاحتلال