تعلمنا في أبجديات قواعد الغة العربية,الفرق بين الفاعل والمفعول به,فالفاعل مرفوع بالضمة والمفعول به منصوب بالفتحة, وتعلمنا أن الفاعل هو المتقدم دائما على المفعول