🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

محلل:قطر هي المستفيد الاكبر من مهاجمة شيعة الخليج أكثر من #إيران..وداعش ستضرب قريبا جامعا سنيا

موقع ازاميل الاخباري -0001/11/30 00:00

أزاميل/ متابعة وتحليل: علق محلل سياسي لموقع “ازاميل”، على سؤال حول من هو الطرف المستفيد من سلسلة تفجيرات يوم الجمعة الماضية، وهل هما داعش وإيران، قائلا “لا أعتقد ان #إيران ستكون المستفيد الأكبر من التفجيرات ضد شيعة السعودية والكويت كما يشاع..وأرى وفقا للمعلومات المتوفرة أن دولة قطر هي أكثر دولة يمكن ترشيحها لوصمها بهذا الاتهام”، وفيما ...

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (موقع ازاميل الاخباري)