أزاميل/ متابعة وتحليل: علق محلل سياسي لموقع “ازاميل”، على سؤال حول من هو الطرف المستفيد من سلسلة تفجيرات يوم الجمعة الماضية، وهل هما داعش وإيران، قائلا “لا أعتقد ان #إيران ستكون المستفيد الأكبر من التفجيرات ضد شيعة السعودية والكويت كما يشاع..وأرى وفقا للمعلومات المتوفرة أن دولة قطر هي أكثر دولة يمكن ترشيحها لوصمها بهذا الاتهام”، وفيما ...